-->

واتساب تمدد العمل على هواتف نوكيا وبلاك بيري القديمة



تراجعت واتساب عن قرار الغاء دعمها لعدد كبير من الهواتف الخلوية وانظمة التشغيل القديمة حيث شملت كل من هواتف نوكيا القديمة البلاك بيري ايضا بالاضافة لهواتف وويندوز فون.

لاكن الخبر السار لملاك هذه الهواتف القديمة هو ارجاع دعم الواتساب لهذه الهواتف حثا لو كان لديك هاتف نوكيا يعمل بنظام Symbian S60 او Symbian S60 او هواتف بلاك بيري التراز القديم ، فان واتساب سيواصل دعمه لهذه الهواتف حتى نهاية يونيو 2017 عكس ما كان سابقا من المعزم ان يكون نهاية الدعم بنهاية هذا العام .

لاكن لنفترض لديك هاتف اندرويد يعمل بنسخة قديمة مثل نسخة خبز الزنجبيل 2.3 أو آيفون يعمل بنسخة iOS 6 ويندوز فون 7، فإن واتساب لن يدعم أبدا العمل على هاتفك من بداية العام القادم ، وهذا شيئ مأسف صراحة .

رغم ان هذه الاجهزة او هذه الانظمة ان صح التعبير يستخدمها الا قلة قليلة من الناس حول العالم ، رغم ذلك فان دورهم مهم جدا . ما هو الحل اذا !! والحل الوحيد أمامهم الآن إما الترقية وشراء هاتف حديث يعمل بنظام تشغيل حديث، أو التخلي عن واتساب كليا ولاكن هذا امر صعب .

فدائما ما تود ان تكون واتساب صارمتا في مثل هذه الامور . لاكن السؤال المحير الآن هو لمذا لا يفعل واتساب كفيسبوك حيث قام باصدار نسخ مخففة دون اقصاء اي فئة من الفئات نذكر علا سبيل المثال تطبيق Facebook Lite .
المصدر
تعليقات فيسبوك
0 تعليقات بلوجر

إتصل بنا

الإسم الكريم البريد الإلكتروني مهم الرسالة مهم
كافة الحقوق محفوظةلـ مدونة المتميز 2016
تصميم: حميد بناصر